المنتدى الرسمي لسيرفر حرب العصابات [Gta-Fire]

حياكم الله بالمنتدى الرسمي لسيرفر [Gta-Fire] IP server: mtasa://213.32.56.80:27415
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 تطويرات للجيل الثامن لتيوتا كامري.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 30/04/2017
العمر : 18
أوسمة :


مُساهمةموضوع: تطويرات للجيل الثامن لتيوتا كامري.   الأربعاء يونيو 14, 2017 2:35 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عندما بدا مهندسو تويوتا ومصمموها في العمل على الجيل الثامن من كامري، طلبت منهم الشركة تطوير نسختين متمايزتين لزيادة رواج الموديل وجذب فئات جديدة من المشترين.
حاليا يمكن للعملاء التمييز بين موديلات L القياسية وموديلات S الاكثر رياضية في توكيلات الشركة المختلفة.. كله بهدف بث بعض الإثارة في سوق السيدان، والذي تهاوي مؤخرا خاصة في الولايات المتحدة نظرا لتوجه الكثيرين للسيارات الرياضية متعددة الأغراض.
تويوتا تواجه منافسة شرسة في سوق السيدان متوسطة الحجم، وأي سيارة معاد تصميمها تجذب الانتباه لوقت قصير قبل ظهور موديل آخر جديد في نفس الفئة.. كما أن مصانع تويوتا مزدحمة حاليا بصنع الشاحنات والسيارات الصغيرة.
الهدف الأساسي لتويوتا هو تحويل الكامري من مجرد سيدان تقليدية اعتاد عليها الجميع إلى موديل رياضي بسقف أسود مصقول وداخلية مغطاة بالجلد الأحمر ومحرك V6 بقوة 306 حصان ونظام عادم رباعي الأطراف.. وقد أشار المدراء التنفيذيين لتويوتا إلى أن الشركة في الواقع لم تصنع نسختين فقط من التويوتا، الـ LE/XLE التقليدية والـ SE/XSE الأكثر جراءة، بل يمكن اعتبار نسخة المولد الهجين على أنها موديل ثالث للكامري لاختلافه أيضا في إعدادات نظام التعليق وتوصيل الطاقة.


الجيل الحالي من الكامري لديه بالفعل نسخة XSE رياضية ولكنها ليست مختلفة كثيرا عن الموديل القياسي.. بينما نسخة XSE في الجيل الثامن الجديد تحظى بمقدمة وخلف مميزان وتغييرات ملحوظة في العجلات والمواد المستخدمة في المقصورة.
الموديلات التي نعلم وجودها حاليا تتراوح بين نسخة LE هجينة أساسية بسعر سيكشف عنه لاحقا، وموديلات LE و SE متوسطة بمحرك جديد كليا بقوة 206 حصان وأربعة سلندر، وأخيرا موديلات XLE و XSE الأعلى أداءً بمحركات V6 ورقي يقترب من المستويات الفاخرة.
النسخ البترولية من كامري استلمت جير آلي جديد بثمان سرعات وذراع حركة أكثر أناقة وكفاءة أفضل في استهلاك الوقود، كما رُفعت قوة الموديل الهجين واستلم جير متغير باستمرار يقلد تنقلات الجير الآلي التقليدي
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gta-fire.yoo7.com
 
تطويرات للجيل الثامن لتيوتا كامري.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمي لسيرفر حرب العصابات [Gta-Fire] :: || الأقسام العامة ’ :: # عالم السرعة و الرياضة .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: